تابع تحديثات واتساب المطور احمد زياد الان من خلال قناتنا على التليجرام اشتراك الان

تحميل جميع نسخ واتساب أحمد زياد ADWhatsApp - YMWhatsApp اخر إصدار 2024

تحميل جميع تحميل جميع نسخ واتساب أحمد زياد - YMWhatsApp - ad whatsapp download - adwhatsgold اخر إصدار 2024 - تنزيل اخر تحديثات أحمد زياد - تنزيل adwhatsapp الأسود 2024 - جميع واتس اب احمد زياد - واتسآب احمد زياد برابط مباشر ميديا فاير - وتساب أحمد زياد - واتساب زياد ضد الحظر - تنزيل واتس أحمد زياد - وآتساب أحمد زياد الذهبي - تحميل وتنزيل واتساب ادم الأسود - واتس اب أحمد زياد الاسود.
تحميل جميع نسخ واتساب أحمد زياد ADWhatsApp - YMWhatsApp اخر إصدار 2024

واتس اب احمد زياد : هو أفضل واتس اب مطور بالعديد من الإضافات والميزات التي يتميز بها عن واتساب الرسمي الأخضر وغيره من أنواع واتساب، مثل واتس اب آدم الاسود وغيره، إن وتسب احمدزياد أحد أشهر الواتس اب في العالم، ويستخدمه الملايين من الناس بمختلف بلدانهم وذلك لأجل التواصل مع أصدقائهم وأحبابهم وأسرهم لأنه يوفر لهم اتصالاً آمناً ومشفراً لدى الطرفين.

ويمكن لمستخدمين واتس أب احمد زياد ADWhatsApp التواصل والتحدث مع أصدقائهم والقيام بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بدقة عالية ووضوح.

تحميل جميع نسخ واتس اب احمد زياد ADWhatsApp - YMWhatsApp آخر إصدار 2024

ماهو واتساب AD WhatsApp 2024؟ 

واتس اب احمد زياد بلس 2024 : إصدار  مطور ومعدل من تطبيق واتساب الاخضر، فلك أن تقول عنه "واتساب مطور" ويتميز عن الواتس اب الرسمي بالعديد والكثير من المميزات التي جعلت عدداً كبيراً جداً ممن يحبون استخدام الواتساب المطور يقومون باستخدام وتساب أحمد زياد بدلا عن الواتس الأصلي الاخضر.

ماهي الاضافات الجديدة في ADWhatsGold وفي واتساب احمد زياد الاسود، واتساب المطور أحمد زياد الذهبي اخر إصدار؟

لاشك بأن المطور أحمدزياد قام بإضافة المميزات الجديدة في كل تحديثات ADWA - adwhatsgold لمواكبة التطور التكنلوجي وإليك الجديد في هذا التحديث :

●- [تحسين] زيادة الحماية ضد الحظر!.
●- [مزيــد] إصلاحات وتحسينات أخرى.
●- [تحديث قاعدة واتساب] الى 2.24.8.76.
●- [إضافة] خيار التحميل المنفصل لكل محادثة .
●- [إضافة] خيار الرجوع الى الواجهة الرئيسية القديمة(إعـدادات بلـس > الشاشة الرئيسية > البار العلوي - ستايل البار العلوي > Home UI Style).
●- [إضافة] خيار جديد لإخفاء صوة الملف الشخصي من الشاشة الرئيسية (إعــدادات بلــس > الشاشة الرئيسية > البار العلوي).
●- [إضافة] يمكنك الان ان تقرأ جميع ارشيف الرسائل المعدلة.
●- [إضافة] يمكنك تفعيل رقم ثاني من نفس النسخة.
●- [تفعيل] شكل الاعدادات الجديد.
●- [تفعيل] انشاء اسم مستعار لك (يجب الانتظار التفعيل الرسمي من السيرفر).
●- [تفعيل] اضافة بريدك الاكتروني لرقم هاتفك.
●- [تفعيل] خيار القبول لدى مشرف المحموعة عند دخول شخص جديد الى المجموعة.
●- [تحسين] تم تحسين النسخة من الحظر.
●- [تحسين] تم نقل وضع الليل/النهار الى (إعــدادات بلــس/الثيمات).
●- [إصلاح] النسخ الاحتياطي والاستعادة في إصدارات اندرويد 13 وما فوق.
●- [إصلاح] مساحة التخزين في إصدارات اندرويد 14.
●- [إصلاح] اخطاء مباشرة في بعض الاجهزة.
●- [إصلاح] تحميل الثيمات في اصدارات اندرويد 14.
●- [إصلاح] المسافة عند تمرير بعض واجهات المستخدم.
●- [إصلاح] البحث في المكالمات.
●- [إصلاح] التعطل العشوائي لشريط الفقاعة السفلية.
●- [إصلاح] إصلاحات الأخطاء العامة.
●- [مزيد] استمتعوا واكتشفوا الجديد بنفسكم!.
●- [مزيد] إصلاحات وتحسينات أخرى .

هناك أشياء يجب معرفتها : يمكنك استخدام واتساب أحمد زياد الأسود على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4.2 فما فوق.

تفاصيل ADWhatsApp Download الأسود واتساب احمد زياد اخر اصدار 2024

يعتبر واتس أحمد زياد ad whatsapp الأسود أقل حجماً من واتساب الذهبي، وكذلك واتساب آدم adwhatsapp وغيره، وأكثر سلاسة في الإستخدام، وإليك هذه التفاصيل :

تاريخ التحديث2024/04/25
حجم التطبيق70MB
اصدار التطبيقV9.80
نظام التشغيلاندرويد 4.4.2 ومافوق

ومما يتميز به واتس زياد AD WhatsApp 2024 تصميم مظهر الواتساب بشكل أنيق ومرتب وذلك ليتناسب مع الجميع من المستخدمين.


تحميل واتس آب احمد زياد بلس 2024 ضد الحظر اخر إصدار ad whatsplus

قامت الشركة المالكة لتطبيق WhatsApp بانشاء تطبيق واتساب الرسمي الاخضر وقامت باضافة الكثير من المميزات اليه، ولكن قام الفريق التابع للمطور أحمد زياد بتطوير "واتساب AD" وإضافة الكثير من المميزات التي جعلت الكثير من عشاق واتس اب يقومون بتحميل واستخدام وتساب زياد ، ولا يكفي هذا المقال لحصر تلك المميزات، ولكن قبل تنزيل جميع نسخ واتس اب AD WhatsApp سنذكر البعض من هذه الإضافات وأشهرها:

  • التحكم بالخصوصية الكاملة.
  • امكانية تغيير جميع ألوان واجهات الواتساب سواءً كانت واجهة شاشة المحادثة أو  واجهة القائمة الرئيسية.
  • يمكنك قفل الواتساب بكلمة سر او البصمة.
  • إمكانية اقفال أي دردشة أو إخفائها.

وهناك كثير من تلك المميزات والإضافات ولكن هذا ليس محل ذكرها وسنذكرها في الفقرات التالية من هذا المقال.

ملاحظة مهمة : عند تحميل التحديثات لواتساب فقط قم بتثبيته بدون حذف الواتساب القديم الذي طلب منك التحديث،  لكي لا تفقد محادثاتك.

واتساب احمد زياد إي دي (AD WhatsApp)

App Icon

Ad WhatsApp Download

الإصدار: V9.80

تاريخ الإصدار: 2024/04/25



واتساب احمد زياد الذهبي (ADWhatsGold)

App Icon

adwhatsgold download

الإصدار: V9.80

تاريخ الإصدار: 2024/04/25


واتساب احمد زياد بلس (AD WhatsPlus)

App Icon

ADWhatsPlus Download

الإصدار: V9.80

تاريخ الإصدار: 2024/04/25

واتساب احمد زياد يمن أب (YemenApp YM)

App Icon

YM WhatsApp Download

الإصدار: V9.80

تاريخ الإصدار: 2024/04/25

ملاحظة مهمة : عند انتهاء أي نسخة من هذه النسخ  ahmed2iad فقم بتحميل نفس النسخة التي طلبت منك تحديث المثبته لديك كماهو موضح بالصور على أيقونات التحميل.


الدليل التعليمي لاستخدام واتساب أحمد زياد اليمني و واتساب بلس 2023 اخر اصدار

اخي القارئ إذا كنت لاتستطيع تثبيت واستخدام واتس آب احمد زياد فلا تقلق بشأن ذلك سنقدم لك هذا الشرح التوضيحي بالتفصيل فما عليك الا اتباع هذه الخطوات والتعلميات، وهي كالتالي :

  • أولاً : قم بتنزيل أحد نسخ واتساب احمد زياد اليمني أو واتساب احمد زياد الأسود أو واتساب الذهبي adwhatsgold اخر اصدار وذلك بالضغط على زر ad whatsapp download كما تقدم.
  •  ثانياً : ننتظر التحميل للواتساب  حتى يكتمل.
  •  ثالثاً : بعد انتهاء التحميل نقوم بالانتقال إلي مدير الملفات / وحدة تخزين الهاتف وتحديداً إلى المجلد الخاص بالتنزيلات Download.
  •  رابعاً : نقوم بالضغط على ايقونة التطبيق ليتم التثبيت.
  •  خامساً : إذا كنت لم تقم بتثبيت أي تطبيق Apk من قبل من خارج المتجر Google Play فسيطلب منك اعطاء الإذن للموافقة على تثبيت التطبيق من مصدر خارجي، فنقوم بالذهاب إلى ( إعدادات الهاتف > الأمان ) ونقوم بتشغيل خيار "السماح لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
  •  سادساً : نعود إلى Apk الذي قمنا بتنزيله للتو، ثم نضغط عليه مرةً أخرى وستظهر لنا نافذة مكتوب عليها "تثبيت" و "إلغاء".
  •  سابعاً : سنقوم بالضغط على كلمة "تثبيت" ثم ننتظر حتى اكتمال عملية التثبيت حتى يظهر لنا فتح التطبيق.
  •  ثامناً : بعد الإنتهاء من التثبيت سنقوم بفتح تطبيق الواتساب ثم نقوم بكتابة الرقم الذي تريد استخدامه في AD WhatsApp وذلك عن طريق زر "الموافقة والمتابعة" كما في الواتساب الرسمي.
  •  وأخيرا : عند أن تنتهي من عملية إنشاء الحساب سيكون بإمكانك التحدث والدرشة مع جميع جهات اتصالك التي قمت بتسجيلها وحفظها في جهات الاتصال الخاصة بالهاتف.

نكون بهذا المقال قد انتهينا من تعليم كيفية تحميل جميع نسخ واتساب أحمد زياد ADWhatsApp  اخر إصدار 2023 ، فما عليك سوا الإستمتاع باستخدام مميزات ad whatsapp.

أفضل وأشهر المميزات الأساسية في واتس اب أحمد زياد ADWA

هناك كثير من المميزات في واتس اب الذهبي احمد زياد ADWhatsGold، ولكننا سنذكر في هذه الفقرة أهم تلك المميزات وهي :

  1. جدولة الرسائل : أصبح بإمكانك الجدولة لإرسال رسائلك في حالة الإنشغال بأعمال أخرى، أو بعدم التواجد على واتساب في وقت ما، فيمكنك ارسال رسالتك عن طريق تحديد الجدول الزمني الذي قمت بتحديده لارسال تلك الرسالة في وقت محدد، فيمكن جدولة هذه الرسايل إلى الوقت والتاريخ المحدد لارسالها، وسيتم ارسال هذه الرسائل بشكل تلقائي إلى الشخص الذي قمت باختياره في تمام ذلك الوقت والتاريخ الذي قمت بتحديدهما.
  2. وضع الطيران : تعتبر هذه الخاصية والميزة من أهم الاضافات في واتساب وهي لقطع الإنترنت عن تطبيق الواتساب تماماً عند التفعيل لها، وهذه الخيار مهم جداً لمن كان لديه بعض الأعمال الأخرى على الهاتف، سواءً كانت تلك الأعمال على منصات التواصل الاخرى أو على غيرها، فإذا كنت ترغب في عدم وصول رسائل الواتس اب فهذا الخيار سيغنيك عن الإستخدام لأيٍ من التطبيقات الخاصة بقطع الإنترنت عن البرامج.
  3. الرد التلقائي : كما تعلم أن من هذه الإضافات التي يتميز بها واتساب للأعمال هي هذه الإضافة وهي الرد الآلي، ففي حالة انشغالك بشيء آخر وكنت غير قادر على الرد على رسائل أصدقائك أو عملائك، فإنك تستطيع أن تجعل رسالة ترحيبية، أو رسالة تتضمن الإعتذار، وسيتم الرد على المحادثات فوراً عند إرسال أي رسالة إليك عبر واتس اب.
  4. إخفاء الدردشات : يمكنك أن تقوم بإخفاء محادثة ما إذا كنت لا تريد أن يقوم بعض المتطفلين بالإطلاع عليها، وتأمين تلك المحادثات بتعيين كلمة المرور عن طريق الأرقام أو رسم النمط أو البصمة .
  5. إخفاء آخر ظهور : عند تفعيل خاصية اخفاء ظهورك فإنك تقوم بتجميد اخر ظهور لحسابك بحيث لا يستطيع أحد رؤيتك متصلاً أثناء تواجدك على واتساب، على سبيل المثال : إذا قمت بتشغيل خيار "إخفاء الظهور" وكنت في الساعة 4:00 صباحاً سيتم تجميد آخر ظهور لك من هذا الوقت وسيظهر لدى أصدقائك في ذلك الوقت نفسه، ولكن هناك شيء غير مرغوب في هذه الخاصية وهو أنه لا يمكن في حال تفعيلها أن ترى حالة الظهور للآخرين لديك.
  6. إخفاء حالة الكتابة والتسجيل : إن كنت لا تريد أن يرى الآخرون علامة أنك تقوم بالكتابة لرسالة ما أو تقوم بتسجيل ملاحظة صوتيه، فإنه يمكنك تفعيل هذه الخصوصية لمنع رؤية حالة الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة أو التسجيل.
  7. تغيير الصوت عند تسجيل الملاحظة الصوتيه : ان هذا الخيار وهذه الخاصية قد تكون مهمة نوعاً ما،  وذلك إذا كنت لا ترغب بمعرفة صوتك الحقيقي، فيمكنك الإختيار من بين تلك الأصوات الصوت المناسب لك، مثال : صوت ( إنسان آلي، طفل، مراهق، عميق، سكران، سريع، تحت الماء، حركة بطيئة، صوت عكسي) .
  8. تعيين كلمة مرور بشكل مختلف لكل محادثة على حده : وهذه الميزة هي لحماية خصوصيتك في المحادثات من المتطفلين، ويمكنك أيضاً قفل واتس اب بلس أحمد زياد بشكل كامل عن طريق اختيار كلمة مرور رقمية، أو استخدام نمط، أو عن طريق البصمة إن كان جهازك يدعم البصمة.
  9. تحميل الثيمات : الثيمات هي عبارة عن تطبيق إعدادات متكاملة لتحسين مظهر واتساب وهي من صنع المستخدمين وذلك على حسب رغباتهم في اختيار الألوان والاستايلات التي تغير من اشكال وألوان التطبيق بالكامل، فهناك في واتسب احمد زياد خيار لتحميل الثيمات وفيه مالا يقل عن 4000 ثيم من صنع المستخدمين يمكنك تحميلها وتطبيقها على واتساب، وذلك على حسب رغباتك الخاصة، ويمكنك إنشاء ثيم خاص بك بخلفياتك المفضلة والألوان التي تناسبك عن طريق اعدادات الالون في خيارات البلس.

وهناك الكثير والكثير من المميزات والإضافات الجميلة في واتساب أحمدزياد قد ذكرنا لكم هنا البعض منها لأهميتها ولكنك مع الإستخدام ستقوم باكتشاف تلك المميزات التي لم يتم ذكرها، وفي الختام إذا أعجبك ad whatsapp فلا تنسى أن تشاركه مع أصدقائك.

Getting Info...

31 تعليقًا

  1. ازاي أحدث الواتس
    1. مدري
  2. خوييييي احمد وقف الواتس عندي
    1. واتساب
  3. يا كلاب
  4. ياخي ليش وقف الوتس بدو تنزيل
  5. ازاى احدث الواتس اب
  6. تحديث الوتس اب
  7. محمد اريد وتساب جديد لتثبيت
    1. Ht
  8. تحديث الوتس اب

  9. Agaly
  10. https://www.ahmedziyad.com/2023/07/adw-aym-gold.html
  11. 22
    1. 224
  12. WhatsApp
    1. واتساف
  13. اسمان
  14. واستاپ
  15. ,232023
  16. WhatsApp baneo mi cuenta. Alguien sabe cómo restaurar mi WhatsApp plus??
  17. افی
  18. 2026
  19. 234
  20. 234
  21. false
  22. 0703576871
  23. سشج
  24. WhatsApp
  25. Dauda maude
    Dauda
    daudamaude41@gmail.com
  26. daudamaude41@gmail.com
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.